رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : حارس نادي الرياض سابقاً “إبراهيم الحلوة” يروي بدايته مع الكرة وسر تحوله إلى مهنة تغسيل الموتى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف حارس نادي الرياض والمنتخب السعودي سابقا كابتن إبراهيم الحلوة ، بداياته في حراسة المرمى ، وكيف انتهى به الحال بالعمل في مغاسل الأموات .
بدأت من "الحواري"
وقال "الحلوة" خلال برنامج "وينك" على قناة روتانا خليجية : بدأت من "الحواري" حارس مرمى ، كان في ذلك الوقت وحتى الآن حراسة المرمى عملة نادرة ، سواء في الحارة أو النادي أو المنتخبات " .
وأضاف "الحلوة" : " في أحد الأيام جاني أحد الزملاء كان معنا في الحارة أسمه عبدالعزيز السيف ، عرض علي فكرة إني أسجل في الهلال .. وتقديراً له رحنا واستقبلنا المدرب الوطني عبدالعزيز العودة ، وكان هناك مدرب حراس سوري اسمه صفوان " .
انسحاب
وأوضح "الحلوة" : " كان نادي الهلال وقتها قد استلم مقره في عريجة ، وتواجد لحظتها بعض اللاعبين أذكر منهم فيصل أبوثنين ، تدربت في ملعب كرة اليد بوجود المدرب المعروف "بروشتش ، وتصديت لكرتين ثم قال المدرب هذا اللاعب لا بد يسجل في النادي " .
وتابع "الحلوة" : " أخذوني للإدارة ولكن ما كان فيه تفاعل منهم ولا جدية فانسحبت ، وبعدها بيومين جاني عرض من نادي الشباب وتمرنت معهم وعلى طول مدرب الحراس راح للإدارة وقال هذا حارس موهوب لا يجب أن نفرط فيه ، ولكن وجدت نفس المعاملة التي حدثت معي في الهلال فانسحبت " .
العمل في مغاسل الأموات
وسرد "الحلوة" تفاصيل تحوله من المجال الرياضي للعمل في مغاسل الأموات قائلاً : " وقت ما كنت أمارس الرياضة كان كل وقتي لها ، لكن الآن ولله الحمد تفرغت للأسرة والأبناء ، وطبيعة عملي تغيرت عن العمل السابق خاصة في مغاسل الأموات ، نخدم اللي نعرفه وما نعرفه ، وهذا شرف عظيم إني أكون سواق للمسلمين بالرغم من إنه عمل صعب لكن الله سبحانه وتعالى وفقني في هذا المجال " .
نقطة تحول
وحول سبب اختياره هذا المجال تحديداً قال "الحلوة : " تحولي للعمل في مغاسل الأموات كان لسبب ، وهو أنه في أحد الأيام توفي عمي وكان محبوب العائلة ، وكانت أول مرة أصلي على الأموات ، أحسست بقشعريرة ونزلت الدموع على عمي لحظة الصلاة عليه ، وبعد الصلاة ذهبنا للمقبرة شاهدت عمي الله يرحمه وتأثرت ونزلت الدموع مرة ثانية ، فكانت لها وقع في النفس بالنسبة لي وقررت العمل في مغاسل الأموات " .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up